المجلد والعدد: المجلد 3، العدد 11، أكتوبر 2024 
دور الرقمنة في تحويل الجامعات المصرية إلى جامعات ذكية دراسة تطبيقية

الصفحة 59-118

د.عمرو عبد العزيز عبد الله؛ منار عاطف عبد الحميد فرغلى؛ د. أيمن عادل عيد


العلاقة بين تقنيات التحول الرقمي والفحص الضريبي لتحقيق التوازن بين العدالة والحصيلة: دراسة تطبيقية

الصفحة 201-246

أ.د. سامى عبد الرحمن قابل؛ د. عبد السميع محمد عبد السميع عنانى؛ نورهان إبراهيم محمود البهلول


The Effect of Relationship Marketing on Brand Advocacy “An Applied Study on Mobile Telecommunication Companies in Palestine”

الصفحة 449-502

أ.د. عبد العزيز على حسن؛ آسيل عرفات محمد عواد؛ د. أحمد محمد السيد


دور الذكاء الاصطناعي في تحسين أبتكار الخدمة "دراسة تطبيقية"

الصفحة 801-872

محمود ماجد محمود عبد الجيد صقر؛ أ.د. عمار فتحى موسى اسماعيل؛ أ.د. عبد العزيز مرزوق


تأثير الإعلان الفكاهي على صورة العلامة ( دراسة تطبيقية على عملاء شركات اتصالات الهاتف المحمول المصرية)

الصفحة 925-960

أ.د. طلعت أسعد عبد الحميد؛ رحاب فرج طه مجاهد؛ د. الشيماء الدسوقى عبد العزيز المشد