المجلد والعدد: المجلد 3، العدد 10، يوليو 2024، الصفحة 1-1420 
Enhancing the Customer Brand Engagement through Brand Authenticity: The Mediating Role of Marketing Agility

الصفحة 279-342

إيمان حسانين السيد طه؛ أ.د. وائل قرطام؛ د. محمد فوزى البرادان


العوامل المؤثرة على نية العملاء للشراء من تطبيقات توصيل الطعام (FDA)

الصفحة 815-872

الشيماء الدسوقى عبد العزيز المشد؛ اسلام محمود محمد درويش


دور الذكاء الاصطناعي في تحسين جودة الخدمات الرقمية "دراسة تطبيقية"

الصفحة 1359-1434

محمود ماجد محمود عبد الجيد صقر؛ أ.د. عمار فتحى موسى اسماعيل


دور الذكاء الاصطناعي من أجل التنمية المستدامة

الصفحة 1435-1472

محمد محسن رمضان حسن؛ أ.د/ عمرو رمضان على أمام الضبع؛ أ.د/محمد فتحي محمد عزازي؛ د/ محمد وجدى عبد الفتاح يوسف


The Relationship Between Gameful Experience and Online Mobile Gaming Adoption “An empirical study on Egyptian private university students”

الصفحة 1591-1650

أ.د. عبد العزيز على حسن؛ علياء على محمد حسن فراج؛ د. لميس محسن العجمى