المجلد والعدد: المجلد 3، العدد 10، يوليو 2024، الصفحة 1-1420 
Enhancing the Customer Brand Engagement through Brand Authenticity: The Mediating Role of Marketing Agility

الصفحة 279-342

إيمان حسانين السيد طه؛ أ.د. وائل قرطام؛ د. محمد فوزى البرادان


العوامل المؤثرة على نية العملاء للشراء من تطبيقات توصيل الطعام (FDA)

الصفحة 815-872

الشيماء الدسوقى عبد العزيز المشد؛ اسلام محمود محمد درويش


دور الذكاء الاصطناعي في تحسين جودة الخدمات الرقمية "دراسة تطبيقية"

الصفحة 1359-1434

محمود ماجد محمود عبد الجيد صقر؛ أ.د. عمار فتحى موسى اسماعيل


دور الذكاء الاصطناعي من أجل التنمية المستدامة

الصفحة 1435-1472

محمد محسن رمضان حسن؛ أ.د/ عمرو رمضان على أمام الضبع؛ أ.د/محمد فتحي محمد عزازي؛ د/ محمد وجدى عبد الفتاح يوسف


تأثير استخدام أسلوب تغيير القالب في أقل من عشر دقائق (SMED) في تخفيض شدة عبء العمل

الصفحة 1473-1552

أمل عمرو عبد المنعم فهمى الحسينى؛ أ.د. أحمد محمد السيد غنيم


تأثير الواقع المعزز على الشراء الاندفاعي الدور الوسيط للقيمة المدركة للعميل بالتطبيق على عملاء أيكيا

الصفحة 1553-1590

أ.م.د . منى سامى محمود مصطفى؛ آيه محمد أبو وردة محمد؛ أسامة محمود النقراشى


The Relationship Between Gameful Experience and Online Mobile Gaming Adoption “An empirical study on Egyptian private university students”

الصفحة 1591-1650

أ.د. عبد العزيز على حسن؛ علياء على محمد حسن فراج؛ د. لميس محسن العجمى