المجلد والعدد: المجلد 4، العدد 14، يوليو 2025 
تأثير الكسر الإيجابي لقواعد المنظمة على السلوك الابتكاري للموظف بالتطبيق على العاملين بمستشفيات جامعة المنصورة

الصفحة 149-190

أ.د/ حميدة محمد البدوي النجار؛ أ/ عمر عبدالله عبدالله عبدالله حمودة؛ د/ سارة السيـد عبدالله الدريني


الدور الوسيط للسعادة الوظيفية في العلاقة بين ممارسات إدارة المواهب والأداء الوظيفي دراسة تطبيقية على شركات اتصالات التليفون المحمول في جمهورية مصر العربية

الصفحة 555-630

د. أحمد وصفي محيي أحمد؛ د. عبد العال عبد الله عبد العال عبد الله؛ د. حماده عيد سليمان حسانين؛ د. ولاء نجيب عبد الحليم شلبي


The Role of Developing Dry Ports and Logistics Zones in Enhancing the Belt and Road Initiative in Egypt

الصفحة 631-702

dr.Inas A. Ismail؛ dr.Rabab Sobhi؛ dr.Aya M. El-Garhy؛ dr.H. Mabady Khaled


دور الحوكمة الإلكترونية في تحقيق التميز المؤسسي : دراسة تطبيقية

الصفحة 953-1012

سامح سمير السيد محمد؛ أ.د/ حسنين السيد طه؛ / محمد فوزي البردان


دور الجدارات الاستراتيجية في تحقيق التميز المؤسسي : دراسة تطبيقية

الصفحة 1013-1066

سامح سمير السيد محمد؛ أ.د/ حسنين السيد طه؛ د/ محمد فوزي البردان


تأثير رأس المال الفكري على البراعة التنظيمية "دراسة تطبيقية على شركات صناعة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية"

الصفحة 1301-1334

أ.م.د/ تامر إبراهيم السيد عشري؛ د./ أميرة كمال أحمد عبد الحميد؛ ريهام رأفت عبد المجيد عزاز


تأثير الحوسبة السحابية على جودة الخدمة التعليمية دراسة تطبيقية على العاملين بجامعة المنصورة

الصفحة 1395-1420

أ.د. وفقى السيد الامام؛ محمود عبد الله عبد الخالق؛ أ.م.د. تامر إبراهيم عشرى


The Role of Green Marketing in Achieving Competitive Advantage “An Applied Study on Fast Food Industry in Egypt”

الصفحة 1421-1474

Prof.Dr. Mohamed Mohamed Ibrahim؛ Mona Ahmed Ahmed El-Awady؛ Dr. Ola Abd El-Monsef


أثر التحصين الإدارى على العلاقة بين فعالية الرقابة الداخلية وجودة المراجعة: دراسة تطبيقية

الصفحة 1535-1600

أ.د.أحمد كمال مطاوع؛ د.رشا محمد احمد النجار؛ أ. عبد الرحمن فيصل بندر الدويش


The Effect of Creative Advertising on Online Impulsive buying behavior " An Applied Study on the Egyptian Female Consumers of Cosmetics Products"

الصفحة 1867-1898

Prof/Dr. Talaat Asaad Abd El Hamid؛ Samaa Othman Abdel Razzak Othman؛ Dr. Ahmed Mohamed Mahmoud Elsayed


تأثير مصداقية المؤثرين على إدراك المستهلك لقيمة العلامة: دراسة تطبيقية على صناعة العناية بالبشرة

الصفحة 2309-2350

أ.م.د.سارة السيد عبدالله الدريني؛ أ/ ميرنا طارق صالح أبو النجا؛ د.عمر أحمد عثمان حجازي