يهدف هذا البحث الى معرفة العلاقة بين التسويق الريادى والميزة التنافسية من خلال الدور الوسيط للقيمة المدركة بالتطبيق على عملاء شركات اتصالات الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية وقد تم اعداد قائمة استقصاء وذلك لجمع البيانات اللازمة لبحث هذا التاثير وقد بلغ حجم العينة 384 وتم تحليل البيانات إحصائيا باستخدام أسلوب تحليل المسار من خلال برنامجِ AMOS وتوصلت الدراسة الى وجود تاثير معنوى ايجابى للتسويق الريادى على الميزة التنافسية من خلال الدور الوسيط للقيمة المدركة وتحقق هذه الرساله مساهمة علمية وعملية للمهتمين بهذا المجال
علي حسن, أ.د/عبد العزيز, عيد احمد, د/نسمه محمد, & السيد عبدالجليل, محمد إبراهيم. (2025). تأثير التسويق الريادى على الميزة التنافسية: الدور الوسيط للقيمة المدركه بالتطبيق على عملاء شركات اتصالات المحمول بمحافظة الدقهلية. مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 4(14), 2221-2241. doi: 10.21608/rijcs.2025.362594.1277
MLA
أ.د/عبد العزيز علي حسن; د/نسمه محمد عيد احمد; محمد إبراهيم السيد عبدالجليل. "تأثير التسويق الريادى على الميزة التنافسية: الدور الوسيط للقيمة المدركه بالتطبيق على عملاء شركات اتصالات المحمول بمحافظة الدقهلية", مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 4, 14, 2025, 2221-2241. doi: 10.21608/rijcs.2025.362594.1277
HARVARD
علي حسن, أ.د/عبد العزيز, عيد احمد, د/نسمه محمد, السيد عبدالجليل, محمد إبراهيم. (2025). 'تأثير التسويق الريادى على الميزة التنافسية: الدور الوسيط للقيمة المدركه بالتطبيق على عملاء شركات اتصالات المحمول بمحافظة الدقهلية', مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 4(14), pp. 2221-2241. doi: 10.21608/rijcs.2025.362594.1277
VANCOUVER
علي حسن, أ.د/عبد العزيز, عيد احمد, د/نسمه محمد, السيد عبدالجليل, محمد إبراهيم. تأثير التسويق الريادى على الميزة التنافسية: الدور الوسيط للقيمة المدركه بالتطبيق على عملاء شركات اتصالات المحمول بمحافظة الدقهلية. مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 2025; 4(14): 2221-2241. doi: 10.21608/rijcs.2025.362594.1277