الدليل الاسترشادي لرئيس التحرير

 الدليل الاسترشادي للمحکم

 الدليل الاسترشادي للمؤلف


مجلة راية الدولية للعلوم التجارية RIJCS؛ مجلة دولية علمية محكمة تصدر أربعة أعداد سنويًا (يناير، ابريل، يوليو، أكتوبر)، ولها ترقيم دولي معتمد، ومصنفة دوليًا لنسختها المطبوعة والإلكترونية، ويصدرها معهد راية العالي للإدارة والتجارة الخارجية بدمياط الجديدة، المنشأ بقرار وزير التعليم العالي رقم 4890 بتاريخ 22 أكتوبر 2018 بجمهورية مصر العربية. وصدر العدد الأول منها في ابريل 2022.

وتعني المجلة بنشر كل ما هو جديد وأصيل من الدراسات والبحوث العلمية، والبحوث النظرية، والمقالات العلمية، والبحوث المشتقة من الرسائل العلمية، والمؤتمرات، والندوات العلمية، والمشروعات البحثية، والكتب العلمية، وملخصات الكتب العلمية، وملخصات الرسائل العلمية في مجالات العلوم التجارية، والحاسبات، والتكنولوجيا. وحيث تتبني المجلة منهجية التكامل المعرفي، وتنشر البحوث الجماعية البينية. وتقبل المجلة للنشر الأبحاث باللغتين العربية والإنجليزية على مستوى الوطن العربي والعالم.

العدد الحالي: المجلد 4، العدد 12، يناير 2025 

أثر تأكيد المراجع الخارجي معلومات الاستدامة على جودة التقارير المالية: دراسة تجريبية

الصفحة 101-156

أ.د محمود عبدالفتاح إبراهيم؛ د. السيد محمد رمضان على؛ أ.د سماح طارق حافظ


تأثير جرائم الإنترنت على التسوق الإلكتروني بالتطبيق على طلاب جامعة الزقازيق

الصفحة 587-638

أ. د. وفقى السيد الإمام؛ أحمد رشاد محمد عبد العال؛ د. عمر أحمد عثمان حجازى


دور تقنية البلوك تشين Blockchain كمتغير وسيط في العلاقة بين التحول الرقمي وتحسين أداء إدارة الموارد البشرية

الصفحة 887-926

د. بسمة محمد إدريس الحريري؛ د. محمد صبحي أحمد أبو الدهب؛ د. مني أحمد محمد حمودة


محددات استدامة قيمة العلامة في التعليم العالي: دراسة تطبيقية على الجامعات الحكومية المصرية

الصفحة 1001-1086

أ.د/ شوقي محمد الصباغ؛ أ / آيه محمد محمد الشرقاوي؛ أ.م.د/ يارا محمد عبد الواحد


قيمة العلامة كمتغير وسيط بين شخصية العلامة وولاء عملاء أجهزة التليفون المحمول في مصر

الصفحة 1317-1368

أ.م.د/أحمد عبد الحميد أمين حجازي؛ د/ألاء عبد القادر محمد السعيد يوسف الناظر


Leveraging Marketing Dexterity for Sustainable Competitive Advantage: Examining the Mediating Role of Innovation Capabilities and the Moderating Impact of Organizational Agility in Egypt’s Food & Beverage Sect

الصفحة 1732-1766

د. مي شوقي جمال الدين؛ أ. د صلاح الدين إسماعيل صلاح الدين؛ د. عمرو أحمد احمد نور الدين؛ د. محمد صبحي أحمد أبو الدهب


معلومات عن المنشور

الناشر

رئيس مجلس ادارة المجلة رئيس التحرير مساعد رئيس التحرير مدير التحرير المدير الفنی هيئة التحرير سكرتير التحرير
حجم الإصدار
ربع سنوية
الترقيم الدولي الموحد للطباعة
الترقيم الدولي الموحد الإلكتروني

البحث

قواعد البيانات المفهرسة