الباحث بقسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية
10.21608/rijcs.2025.378843.1313
المستخلص
استهدف البحث توضيح العلاقة بين التحول الرقمي بأبعاده المتمثلة في (المتطلبات الإدارية، المتطلبات البشرية، المتطلبات الرقمية، المتطلبات التنظيمية) وفاعلية التسويق الإلكتروني لدى عملاء البنوك التجارية في مصر،
بالإضافة قياس تأثير التحول الرقمي بأبعاده المتمثلة في (المتطلبات الإدارية، المتطلبات البشرية، المتطلبات الرقمية، المتطلبات التنظيمية) على فاعلية التسويق الالكتروني لدى عملاء البنوك التجارية في مصر، وقد اعتمد الباحثون على المنهج الاستنباطي على عينة قوامها 303 مفردة، وتوصلت نتائج البحث إلى وجود علاقة موجبة بين أبعاد التحول الرقمي وفاعلية التسويق الرقمي عند مستوى معنوية 1%، كما توصلت النتائج إلى وجود تأثير معنوي لجميع أبعاد التحول الرقمي على فاعلية التسويق الرقمي.
أمين, أحمد سعد. (2025). تأثير التحول الرقمي على فاعلية عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية في مصر. مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 4(15), 1451-1478. doi: 10.21608/rijcs.2025.378843.1313
MLA
أحمد سعد أمين. "تأثير التحول الرقمي على فاعلية عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية في مصر", مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 4, 15, 2025, 1451-1478. doi: 10.21608/rijcs.2025.378843.1313
HARVARD
أمين, أحمد سعد. (2025). 'تأثير التحول الرقمي على فاعلية عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية في مصر', مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 4(15), pp. 1451-1478. doi: 10.21608/rijcs.2025.378843.1313
VANCOUVER
أمين, أحمد سعد. تأثير التحول الرقمي على فاعلية عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية في مصر. مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 2025; 4(15): 1451-1478. doi: 10.21608/rijcs.2025.378843.1313