هدفت هذه الدراسة إلى تحديد تأثير أبعاد تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري. وتم جمـع البيانات الأولـية عن طريق الاستبيان بالمقابلات الشخصية.
وتم جمع البيانات من (384) مفردة، وتحليلها إحصائياً. توصلت النتائج عن وجود تأثير معنوي لجميع أبعاد تجربة العلامة المتمثلة في (التجربة الحسية، التجربة العاطفية، التجربة الإدراكية، التجربة السلوكية) على قرار الشراء لدى عملاء الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية حيث أن قيمة المعنوية لجميع الفروض الفرعية جاءت عند مستوي معنوية 5% .
الإمام, أ.د. وفقي السيد, محمد عبد الحميد, ريم أشرف, & الدسوقي المشد, د. الشيماء. (2024). تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية. مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 3(9), 211-272. doi: 10.21608/rijcs.2024.271371.1071
MLA
أ.د. وفقي السيد الإمام; ريم أشرف محمد عبد الحميد; د. الشيماء الدسوقي المشد. "تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية". مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 3, 9, 2024, 211-272. doi: 10.21608/rijcs.2024.271371.1071
HARVARD
الإمام, أ.د. وفقي السيد, محمد عبد الحميد, ريم أشرف, الدسوقي المشد, د. الشيماء. (2024). 'تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية', مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 3(9), pp. 211-272. doi: 10.21608/rijcs.2024.271371.1071
VANCOUVER
الإمام, أ.د. وفقي السيد, محمد عبد الحميد, ريم أشرف, الدسوقي المشد, د. الشيماء. تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية. مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 2024; 3(9): 211-272. doi: 10.21608/rijcs.2024.271371.1071