يهدف البحث الحالي إلى معرفة العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية، وقد تم إعداد قائمة إستقصاء وذلك لجمع البيانات اللازمة لبحث هذة العلاقة، وقد بلغ عدد القوائم السليمة (383) قائمة ، اعتمد الباحث فى تحليل البيانات على مجموعة من الأسالیب الإحصائية من خلال برنامج SPSS V.22 ، وتوصلت الدراسة إلى وجود علاقة بين أبعاد التسويق على أساس خبرة العميل وإلتزام عميل شركات الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية. وتحقق هذه الدراسة مساهمة علمية وعملية للمهتمين فى هذا المجال. يهدف البحث الحالي إلى معرفة العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية، وقد تم إعداد قائمة إستقصاء وذلك لجمع البيانات اللازمة لبحث هذة العلاقة، وقد بلغ عدد القوائم السليمة (383) قائمة ، اعتمد الباحث فى تحليل البيانات على مجموعة من الأسالیب الإحصائية من خلال برنامج SPSS V.22 ، وتوصلت الدراسة إلى وجود علاقة بين أبعاد التسويق على أساس خبرة العميل وإلتزام عميل شركات الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية. وتحقق هذه الدراسة مساهمة علمية وعملية للمهتمين فى هذا المجال.
على حسن, أ.د. عبد العزيز, يسن, د. هشام, & البيلى, أحمد السيد. (2024). العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية. مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 3(8), 53-88. doi: 10.21608/rijcs.2023.243032.1022
MLA
أ.د. عبد العزيز على حسن; د. هشام يسن; أحمد السيد البيلى. "العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية", مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 3, 8, 2024, 53-88. doi: 10.21608/rijcs.2023.243032.1022
HARVARD
على حسن, أ.د. عبد العزيز, يسن, د. هشام, البيلى, أحمد السيد. (2024). 'العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية', مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 3(8), pp. 53-88. doi: 10.21608/rijcs.2023.243032.1022
VANCOUVER
على حسن, أ.د. عبد العزيز, يسن, د. هشام, البيلى, أحمد السيد. العلاقة بين التسويق على أساس خبرة وإلتزام العميل دراسة تطبيقية علي عملاء شركات اتصالات التليفون المحمول بمحافظة الدقهلية. مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 2024; 3(8): 53-88. doi: 10.21608/rijcs.2023.243032.1022