يهدف البحث الحالي إلى معرفة العلاقة بين بيئة المتجر و ارتباط العميل من خلال الدور الوسيط للقيمة الفاخرة المدركة للمنتجات بالتطبيق علي عمـــــلاء محــلات الــذهب والــمجـــوهرات ، وقد تم إعداد ائمة إستقصاء وذلك لجمع البيانات اللازمة لبحث هــذا التأثير، وقد بلغ عدد القوائم السليمة (385) قائمة ، وتم تحليل البيانات إحصائيا بإستخدام أسلوب تحليل المسار من خلال برنامج Warp PLS5 ، وتوصلت الدراسة إلى وجود تأثير معنوى إيجابى لبيئة المتجر علي ارتباط العميل من خلال الدور الوسيط للقيمة الفاخرة المدركة للمنتجات. وتحقق هذه الدراسة مساهمة علمية وعملية للمهتمين فى هذا المجال. يهدف البحث الحالي إلى معرفة العلاقة بين بيئة المتجر و ارتباط العميل من خلال الدور الوسيط للقيمة الفاخرة المدركة للمنتجات بالتطبيق علي عمـــــلاء محــلات الــذهب والــمجـــوهرات ، وقد تم إعداد ائمة إستقصاء وذلك لجمع البيانات اللازمة لبحث هــذا التأثير، وقد بلغ عدد القوائم السليمة (385) قائمة ، وتم تحليل البيانات إحصائيا بإستخدام أسلوب تحليل المسار من خلال برنامج Warp PLS5 ، وتوصلت الدراسة إلى وجود تأثير معنوى إيجابى لبيئة المتجر علي ارتباط العميل من خلال الدور الوسيط للقيمة الفاخرة المدركة للمنتجات. وتحقق هذه الدراسة مساهمة علمية وعملية للمهتمين فى هذا المجال.
على حسن, أ.د,.عبد العزيز, المشد, د.الشيماء الدسوقى, & زكى, م.م.سالى عوض. (2024). تأثير بيئة المتجر علي ارتباط العميل الدور الوسيط للقيمة الفاخرة المدركة للمنتجات دراسة تطبيقية على عملاء محلات الذهب والمجوهرات. مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 3(8), 1-52. doi: 10.21608/rijcs.2023.243027.1021
MLA
أ.د,.عبد العزيز على حسن; د.الشيماء الدسوقى المشد; م.م.سالى عوض زكى. "تأثير بيئة المتجر علي ارتباط العميل الدور الوسيط للقيمة الفاخرة المدركة للمنتجات دراسة تطبيقية على عملاء محلات الذهب والمجوهرات". مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 3, 8, 2024, 1-52. doi: 10.21608/rijcs.2023.243027.1021
HARVARD
على حسن, أ.د,.عبد العزيز, المشد, د.الشيماء الدسوقى, زكى, م.م.سالى عوض. (2024). 'تأثير بيئة المتجر علي ارتباط العميل الدور الوسيط للقيمة الفاخرة المدركة للمنتجات دراسة تطبيقية على عملاء محلات الذهب والمجوهرات', مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 3(8), pp. 1-52. doi: 10.21608/rijcs.2023.243027.1021
VANCOUVER
على حسن, أ.د,.عبد العزيز, المشد, د.الشيماء الدسوقى, زكى, م.م.سالى عوض. تأثير بيئة المتجر علي ارتباط العميل الدور الوسيط للقيمة الفاخرة المدركة للمنتجات دراسة تطبيقية على عملاء محلات الذهب والمجوهرات. مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 2024; 3(8): 1-52. doi: 10.21608/rijcs.2023.243027.1021