هدف هذا البحث إلى دراسة تأثير شخصية العلامة على التعلق بالعلامة وذلك بالتطبيق على عملاء سوق السيارات فى مصر ولتجميع البيانات تم تصميم قائمة الاستقصاء المعبأ بمعرفة المستقصى منهم ولتحليل البيانات الأولية للدراسة ؛ تم استخدام البرنامج الاحصائى spss لإدخال البيانات لأولية ؛ وقد بلغ حجم العينة المختارة 384 مفردة . وقد أوضحت نتائج التحليل الاحصائى وجود ارتباط معنوى إيجابى بين شخصية العلامة والتعلق بالعلامة ؛ كما أوضحت وجود تأثير معنوى إيجابى لشخصية العلامة وأبعادها على التعلق بالعلامة
سبع, سنية محمد أحمد سليمان. (2022). دور شخصية العلامة التجارية فى التعلق بالعلامة " بالتطبيق على عملاء سوق السيارات فى مصر ". مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 1(1), 105-141. doi: 10.21608/rijcs.2022.265225
MLA
سنية محمد أحمد سليمان سبع. "دور شخصية العلامة التجارية فى التعلق بالعلامة " بالتطبيق على عملاء سوق السيارات فى مصر "", مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 1, 1, 2022, 105-141. doi: 10.21608/rijcs.2022.265225
HARVARD
سبع, سنية محمد أحمد سليمان. (2022). 'دور شخصية العلامة التجارية فى التعلق بالعلامة " بالتطبيق على عملاء سوق السيارات فى مصر "', مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 1(1), pp. 105-141. doi: 10.21608/rijcs.2022.265225
VANCOUVER
سبع, سنية محمد أحمد سليمان. دور شخصية العلامة التجارية فى التعلق بالعلامة " بالتطبيق على عملاء سوق السيارات فى مصر ". مجلة راية الدولية للعلوم التجارية, 2022; 1(1): 105-141. doi: 10.21608/rijcs.2022.265225